برامج نت

 
العودة   برامج نت > الأقسام الإدارية > أرشــيـــف الــمــواضـــيــــع > منتدى برامج نت الطبي > عيادة المنتدى
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

عيادة المنتدى عندك استشارة عن صحتك, عندك شكاية مرضية و تريد استشارة الطبيب, ضعها هنا كي يجيب عنها خيرة من الأطباء بعون الله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2008, 04:31 PM   #1
osamax
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: iraq
الجنس : ذكر
الهوايات: computer
الوظيفة: student
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
osamax is on a distinguished road

افتراضي عندي حساسيه في الحنجره

السلام عليكم
انا شاب عمري 24 سنه (مواليد 1985) اشكو منذو الصغر من حساسيه في الحنجره فعنما كنت صغيراً اذكر انهو كانو يضعوني في حضانه للأكسجين وكنت اخذ دواء على الدوام يدعى( اكتفيت ) خاص بالحساسيه ثم مع مرور السنين اصبحة الحساسيه موسميه مع تغير الجو او عندما يصبح الجو مغبراً او ترابياً او تناول المشروبات البارده او المثلجه بكثره في الشتاء ونادراًجداً في الصيف ( احس بحرقه في حنجرتي وصعوبه بالغه في بعض الأحيان في البلع (بلع الطعام) وصعوبه في الكلام خاصه عند الأستيقاظ من النوم وفي الصباح الباكر .... في السنوات الأخيره عند حساسي بالحرق اخذ دواء ( الرمين ) وبعد اربعة ايام ( احياناً اقل او اكثر ) وبعدها تختفي الأعراض كلياً وامتنع من اخذ الداء عندها .

مشكلتي هيه في العشر الأواخر من رمضان الماضي احسست بحرقه في بلعومي وصعوبه في البلع عند الأفطار او السحور احد الأقارب اخبرني ان ( الألرمين ) لهو عوارض جانبيه مضره في الكلى بسسب احتوائه على الكورتزون فلم اخذهه هذه المره واستعنت بدواء اخر يدعى الكفلكس فستمريت به حوالي الخمسه عشر يوم بشكل متقطع ( اي احياناً اتركه لمدة يوم ثم اعود لهو في اليوم الأخر فاستمر ثلاثه ايام ثم قطعه ) علماً اني لم اشهد اي تحسن يذكر وقبل اكثر من اسبوع عدة فاستعملة ( الألرمين ) وعد يومين من اللاج احسست بتحسن ملحوض ولكن الحاله لم تتحسن مثل المرات السابقه فمازلة احس ببعض الحرقه مع المشروبات البارده وفي الصباح فما هو السبب وهل العوارض الجانبيه للألرمين حقيقية ...
شاكراً مجهودكم الكريم
osamax غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 11:26 PM   #2
وردة 1
الماسي برامج نت
 
الصورة الرمزية وردة 1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: رمال فلسطين ونبض الوفاء
الجنس : فتاة
المشاركات: 3,997
معدل تقييم المستوى: 166
وردة 1 is a name known to allوردة 1 is a name known to allوردة 1 is a name known to allوردة 1 is a name known to allوردة 1 is a name known to allوردة 1 is a name known to all

افتراضي

حالتك بدها دكتور الطبيب اللي بيعرف اعراض الدواء وحالتك وتطورها
اذا بينفع وبتقدر روح طبيب

وحاول بعد زيارة الطبيب ان تستعييض عن الأدوية بشيء أعشاب .
سأرسل لك موقع خاص بالأعشاب وابحث فيه عن البدائل حسبب حالتك

معافا ان شا الله







وردة 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2008, 09:11 PM   #3
dr_nazy
مشرف سابق عيادة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: Egypt
الجنس : ذكر
الهوايات: Computer & Networks
الوظيفة: Trainee Doctor
المشاركات: 844
معدل تقييم المستوى: 119
dr_nazy is on a distinguished road

افتراضي

انا اتوقع ان الادوية الي كنت بتاخدها و الي بتاخدها عبارة عن اسبراي (رش)
لو دة صح يبقي مالهاش اعراض جانبية
و بالنسبة للحساسية الي عندك فدي جينية يعني بتحصل نتيجة خلل في الجينات
و مافيش علاج نهائي لها
كل الي المفروض يعملة انك تواظب علي العلاج و تبعد علي قد ما تقدر من مسببات الحساسية
dr_nazy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 01:51 PM   #4
yoorin
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الجنس : Girl
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
yoorin is on a distinguished road

افتراضي

ماقدماك إلا العافية يالغلا حاول ان لا ترفع صوتك كثيرا
ولا تشرب بارد مرة والشفاء بيد الله اعمل بالأسباب وتوكل على الله
وجزاك الله خير
yoorin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:55 AM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.