برامج نت

 
العودة   برامج نت > منتديات الكمبيوتر والأنترنت > منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية مصدرك الوحيد لمعرفة كل ماهو جديد وماتوصل له العلم في مجال التقنية المعلوماتية والتكنلوجية





Used Cars - تاريخ انتهاء الإعلان 2014-08-15 برامج






في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .


اضخم حدث في عالم الاتصالات

منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية




إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2008, 05:33 PM   #1
lishaa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
lishaa is on a distinguished road

افتراضي اضخم حدث في عالم الاتصالات

ماجيك جاك ، ماجك جاك ......
تحيه طيبه ،
اقدم لكم جهاز فريد من نوعه, بإمكانك الآن الإتصال بأمريكا أو كندا مجانا ومن جهاز التليفون الثابت وبنقاء صوت عالي جدا وأيضا بإمكانك إستقبال مكالمات من جميع أنحاء العالم وذلك بميزة أن الجهاز سوف يقوم بمنحك رقم تليفون أمريكي في الولاية التي أنت تختارها حيث بإمكانك إستقبال مكالمة عن طريق هذا الرقم وكأنك موجود في هذه الولاية كثير من نشرات الأخبار الأمريكية قدمت هذا الجهاز وأنه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية.







وهذا لنك لبعض ما نشر عنه

http://www.youtube.com/watch?v=fbrsFmLluUA

http://www.youtube.com/watch?v=nPcY3yTXITg

http://www.youtube.com/v/xUXaMCsEQAk&rel

جهاز أكثر من رائع ولن تستغنى عنه لمكالمة أقربائك في أمريكا أو كندا وأيضا تستقبل مكالمات منهم عن طريق هاتفك الثابت وأيضا من الممكن أن يوصل في سنترال بيتك ليصبح لديك رقم تلفون أمريكي تستطيع إستقبال وارسال مكالماتك عليه وهو سهل التنقل نظرا لصغر حجمة ولا يحتاج إلى تسجيل إلا في المرة الأولى فقط ،أرجو عدم التردد في السؤال عن كل ما تريد أن تسأله عن هذا الجهاز الرائع وبالمناسبة الجهاز من شهرين فقط توفر في أمريكا ، وبرغم كل هذه المواصفات الجهاز معروض بسعر مغري جدا حتى ان هذا السعر قد تقوم انت بدفعه مقابل مكالمات قليله لأقربائك في هذه الدول.

ملاحظة: لابد أن تكون سرعة الإنترنت لديك على الأقل 256 ك.ب لتتمتع بصفاء ونقاء الصوت في المكالمات.

جهاز ماجك جاك، هذا الجهاز الذي أبهر ونال إعجاب الجميع حتى أن قنوات CNBC وCBC قد قامت بالإعلان عنه كثورة في عالم الإتصالات.
تقوم بتوصيل الجهاز عن طريق منفذ USB وتقوم بعملية التسجيل في أقل من دقيقه وبعدها سوف تقوم بمكالمة جميع اصدقاءك في أمريكا وكندا مجانا وبدون أي رسوم, وأيضا الجهاز يقوم بإعطاءك رقم هاتف في أمريكا لكي يستطيعوا من في أمريكا وكندا الإتصال بك, فمثلا أنا الان متواجد في مصر ولدي رقم أمريكي. والميزة في هذا الجهاز أن تقوم بإيصاله بهاتفك الثابت أي لا داعي لتشبيك سماعات. وإنما تقوم بتوصيله في منفذ USB والطرف الآخر في هاتفك الثابت, هذا كل شئ (تقوم برفع السماعه من هاتفك الثابت وتتصل بأمريكا وكندا مجانا ومن جهاز ماجيك جاك لجهاز ماجيك جاك موجود بأى دوله في العالم مجانا وبنقاوه وصفاوه عالية جدا).

احد الاصدقاء سألنى سؤال مهم جدا وقال لى ما فائدة ماجك جاك طالما يتم الاتصال بالكمبيوتر والانترنت لإستخدامه ، مع العلم الياهوو ماسنجر و الام اس ان يقوموا بهذا الشئ ايضا و مجاناً.

فكانت اجابتى له إن ماجك جاك يعطيك رقم تليفون امريكى ثابت ويمكنك ان تتصل في اى وقت لأى رقم ثابت او موبايل في امريكا او كندا او من ( جهاز لأخر لأى دوله ) مجانا .

الميزه الثانية اذا كان لديك اقارب في امريكا او كندا و أرادوا ان يتصلوا على أى دوله بالعالم يملكون ماجك جاك فإنهم يتصلوا علي الرقم المسبق التنويه عنه في اى وقت .

الميزه الثالثه عندما تقوم بالسفر الى اى مكان تاخد معك هذا الجهاز و تقوم بتوصيله وتستخدم نفس رقمك الامريكى الثابت مع الاحتفاظ بسجل الهاتف في ذاكرة الجهاز الداخلية تلقائيا .

الميزه الرابعه و هى في نظرى مهمه جدا لكبار السن ، فعندما تربط جهاز ماجك جاك بجهاز تليفون بجانب جلوس كبار السن فإنهم لا يحتاجوا بان يقوموا بفتح الكمبيوتر ولا الاتصال بالانترنت ولا فتح برامج المحادثه ، للتحدث مع ذويهم في الخارج ، فكل ما يفعلوه ان يقوموا برفع سماعة التليفون و الضغط علي ارقام اقاربهم في امريكا او كندا بكل سهوله و يسر.

الميزه الخامسه وهى عباره عن ارخص سعر للدقيقه في العالم لكل العالم ، حيث تصل سعر الدقيقه بربع هلله او ربع درهم او نص جنية مصرى تقريبا .

الميزه السادسه وتتلخص هذه الميزه لمحبى الكلام لساعات طويله ، فيمكنك الان ان يكون لديك ماجك جاك و الطرف الاخر ماجك جاك في نفس البلد او في اى بلد في العالم والتحدث لساعات طويله مجانا عن طريق ارقامكم الثابته الامريكيه لكلا الطرفين.

الميزه السابعه به اظهار رقم الطالب ، والمؤتمر الثلاثى في نفس الوقت ، انسر ماشين ، خاصيه التتبع ، و العديد من المميزات الاخرى .


حقا جهاز مفيد جدا جدا جدا لكل من له اقارب في الخارج.

وزى ما بيقول المثل ( بنقرب البعيد )

للإتصال ( مصر ) : اسلام ابو المجد 0106909466
بريد الكترونى : elmagd@yahoo.com

للإتصال ( الولايات المتحدة الامريكية ): محمد مختار
بريد الكترونى : momagicjack@gmail.com

التعديل الأخير تم بواسطة lishaa ; 12-01-2009 الساعة 12:55 PM سبب آخر: معلومات اخرى مفيده للموضوع
lishaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قسم ألعاب PC | قسم PlayStation 3 | قسم XBOX 360 | قسم ألعاب التورنت | قسم الجهاز المحمول PSP | قسم الدعم الفني


قديم 05-19-2008, 05:46 PM   #2
wody2003
عضو محترف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الجنس : ذكر
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 107
wody2003 will become famous soon enough

افتراضي

مش ده جهاز voip يبقي اكيد محتاج كل شهر شحن رصيد اظن انك بتحط رصيد كل سنة








التعديل الأخير تم بواسطة wody2003 ; 05-19-2008 الساعة 05:50 PM
wody2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008, 05:59 PM   #3
lishaa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
lishaa is on a distinguished road

افتراضي

هو فعلا جهاز Voip لكن لايوجد اشتراك شهرى ، و اول عام اشتراك مجانى ، بل يوجد اشتراك سنوى فقط 20 دولار في السنه .
اما بخصوص فكرة الجهاز فيمكنك اخذه في اى مكان مع حفظ ارقام التليفون ( قائمة الاسماء ) علي الذاكره الداخليه للجهاز وليس البرنامج ( السوفتوير) ، و به اظهار رقم الطالب ، و تحويل مكالمات ، ومؤتمر يضم ثلاث اسخاص من دول مختلفه في نفس الوقت ( مؤتمر صوتى ) ، و ارسال التسجيلات الصوتيه عندما تكون اوفلاين الى البريد الالكترونى الخاص بك ، وبه المزيد و المزيد من المميزات .

وكل من له استفسار انا موجود
lishaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008, 07:39 PM   #4
bigmoonstar
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الجنس : ذكر
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
bigmoonstar is on a distinguished road

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lishaa مشاهدة المشاركة
هذا كل شئ (تقوم برفع السماعه من هاتفك الثابت وتتصل بأمريكا وكندا مجانا ومن جهاز ماجيك جاك لجهاز ماجيك جاك موجود بأى دوله في العالم مجانا وبنقاوه وصفاوه عالية جدا).
ده معناه انك ممكن تتصل بأي حد في أميريكا من غير ما يكون عنده نفس الجهاز؟
bigmoonstar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2008, 11:15 AM   #5
lishaa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
lishaa is on a distinguished road

افتراضي كلامك صح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigmoonstar مشاهدة المشاركة
ده معناه انك ممكن تتصل بأي حد في أميريكا من غير ما يكون عنده نفس الجهاز؟
ايوا كلامك صح ، ممكن تتصل بأى حد في امريكا في اى وقت من غير ما يكون عنده كمبيوتر او انترنت ومن غير ما يكون عنده نفس الجهاز كمان .

ما هو ده اللى مخلى الجهاز له سمعه عاليه جدا و مبيعاته فوق المتوقعه .
lishaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
للإشتراك في قروب منتديات برامج نت ليصلك كل ما هو جديد
البريد الإلكتروني:

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

منتديات الكمبيوتر والأنترنت منتديات التصاميم والجرافيكس منتدى برامج نت الطبي منتديات منوعة
منتدى البرامج الكاملة والنادرة
منتدى الفيديو والصوتيات
قسم الأجهزة الكفية
منتدى البرامج المشروحة
قسم شبكات الحاسوب Computer Networks
منتدى تطوير المواقع والمنتديات
منتدى مبرمجين لغات البرمجة
منتدى ألعاب الفيديو
منتدى عالم المحادثة
منتدى مبدعين ومحترفين الفوتوشوب
منتدى برامج وملحقات الفوتوشوب
منتدى Scrapbooking
منتدى السويتش والفلاش
منتدى التصميم ثلاثي الابعاد
منتدى التصوير الضوئي والفن التشكيلي
قسم الصور Photo / خلفيات Wallpaper
المنتدى الطبي العام
عيادة المنتدى
طب الأعشاب و الطب البديل
منتدى الكتب الطبية - Medical Books
منتدى طلاب الطب
البرامج و الصوتيات و المرئيات الطبية
عيادة طب الأطفال
منتديات المصارعة الحرة
الأفلام الوثائقية
منتدى الإسلامى
تعلم اللغات الأجنبية
غرائب وعجائب العالم
قسم كرة القدم العالميه
قسم كرة القدم العربية
برامج الجوال Mobile Software
عرض الأفلام الأجنبية
منتدى الفضائيات

اتبعني - منتديات برامج نت



الساعة الآن 12:23 AM.
Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى برامج نت لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum Bramjnet.com does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Youtube Download |Google Earth|WinRAR|ESET NOD32 Antivirus|Kaspersky Anti-Virus|YouTube|Windows Live Messenger|Firefox|skype|Internet Download Manager|Nero|RealPlayer|Deep Freeze