برامج نت

 
العودة   برامج نت > المنتديات العامة > منتدى الإسلامى
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

منتدى الإسلامى يهتم بكافة المواضيع و القضايا المتعلقة بديننا الحنيف







قلعة برامج نت للشروحات
Used Cars - تاريخ انتهاء الإعلان 2014-05-15 برامج






في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2007, 01:55 PM   #1
عادل الاسد
عضو محترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الجنس : ذكر
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 101
عادل الاسد is on a distinguished road

افتراضي علاج المس والسحر والحسد با القرأن الكريم

للتأكد من وجود المس
اسئلة تسألها للممسوس
1- هل ترى المقابر والأماكن الموحشة والقذرة في احلامك2- هل ترى كأنك تضحك أو تصرخ أو تبكي في النوم: 6- هل يكثر لديك ممارسة الجنس في النوم(احتلاما): او ترى من يحاول ممارسة الجنس معك 6- هل تسمع أو ترى منادي في النوم يحدثك ويأمرك6- هل يرى أحد الزوجين زوجه في منظر قبيح6- هل ترى أنك تنام في الأماكن الخربة
7-هل تكرة المعاشرة الزوجية وتتضايق منها
8- هل تشعر بتغير الأحوال بينك وبين زوجك من حب إلى كراهية
9- هل هناك ما يكبر الآمور الصغير ة من أسباب الخلاف10-هل هناك عدم التماس الأعذار أو تقبلها بين الزوجين11- هل ترغب كثيرا في دخول الحمام وطول البقاء فية 71- هل تتضايق من المكان الذي يجلس في أحد الزوجين
12- هل هناك كراهية لما يقدمه أحد الزوجين للآخر
13- هل لديك رغبة شديدة لرؤية شخص معين14- هل ترى الأشياء على غير حقيقتها: 15- هل تهتم بمظهرك16- هل تأتيك نوبات صرع: 18- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب
19- هل انت كثير الغضب وسريع النرفزة 20- هل تحب العزلة والانفراد
21- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر
21- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات
22- هل تكون متضايق داخل البيت وتكون احسن حال خارج البيت
23- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب24- هل تتصرف تصرفات تندم عليها: 25- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه:
26- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك
27- هل يتعبك التفكير والوسوسـة28- هل تشعر بخوف وفزع
هل ترى انك ستسقط من مكان مرتفع
29-هل ترى نفسك في الآحلام انك بين اموات
30-هل ترى حيوانات با اللون الآسود مثل الكلب والقرد والثعبان والقط
31-المرأة هل تشعر بألام اسفل البطن وخاصة ايام الحيض
32- تتشعر بالرغبة في ممارسة اعمال محرمةكثيرا 33-تذهب الى الحمام مرات عديدة وتطيل المكوث بة وتشعر بمن يوسوس لك با السوء 34_ تشعر بالرغبة في ممارسة الحرام وتشعر بأن شيئا ما يوسوس لك بذلك كثيرا وإن لم تفعل ذلك
35_ تشعر بنفور مستمر من أداء الصلاة مع الجماعة أو أحياناتهم بالذهاب الى المسجد ولكن تعود
من الطريق قبل وصولك إلى المسجد تكرة سماع القرأن وتتضايق عند سماع الآذان
36_ تشعر أحيانا بأنه تخيل لك فتاة وأنت نائم فتجامعها وكثيرا ما ترى انك تجامع انسانة في احلامك وقد تكون من محارمك
36_ تحب الوحدة ولا ترغب كثيرا في إجتماعك بمن فيهم الخير لا تثق في الآخرين وتكثر من الشك والظن السيء
37-الآرق الكثير اثناء النوم ورؤية الآحلام المزعجة وخاصة ان ترى الآموات والمقابر وترى نفسك في طريق موحش ومخيف وحيد خائفا او في خرابة او بين اموات
38_ تتضايق كثيرا إذا رأيت أحدا من حفظة القرأن ويخيل إليك أنهم لاخير فيهم
38_ سريع الإنفعال لآتفه الأسباب لدرجة أنك لاتطيق حتى كلام والديك
39_ إذا سمعت عن سوء فرحت وإذا سمعت عن عمل خير وبر تتضايق
40- كم من هذة الحالات تجدها فيك
فإذا كنت تعاني ولو من نصف هذه الأعراض فاعرض نفسك على راقي وأستمر معه يشفيك الله ولا تسمح للشيطان ان يمنعك من العلاج بأن تكرة المعالج او سماع القرأن او الخوف من العلاج
وستجد الخير الكثير وإذا كانت الحالة في بدايتها فسوف تنتهي في وقت قريب بأذن الله
أما أنتي أختي المصابة فإذا كنت تعانين من كثير من الآتي فأعلمي أنكي مصابة بحالة مس من الشيطان والآعراض هي
1_ تعانين من الآم شديدية أثناء الدورة الشهريه في أسفل البطن واسفل الظهر وقد تختلف هذه الآلام من شهر لآخر
2_ إذا كنت تشعرين بأن فترة الحيض ومواعيدهاتختلف لديك من شهر لآخر وقد تكون متقطعه وقد تنقطع عنك لعدة أشهر ثم تأتيك وتستمر معك أكثر من المعتاد بكثير
3_ عند بداية الدورة تشعرين برغبة للذهاب للحمام كثيرا وقد تسرحين كثيرا بالحمام في امور سيئة وتبقين في الحمام فترات طويلة
4_ تكثرين من النظر الى المراية وتشعرين احيانا ان احد يسير او يرقد الى جانبك 5 _ تشعرين أحيانا بأن شخص ما يطاردك يريد الاعتداء عليكي او ان شخص يحاول اغتصابكي وقد يكون من المحارم ويتكرر هذا الحلم كثير
6_ او تشاهدين في احلامكي ويتكرر ذلك معك ثعبان أسود أو كلب أسود أو قط أسود او قرد مع احلام مخيفة ومزعجة 7 _تشعرين أحيانا بأن شيئا ما يثبط همتك عن العمل مما قد يجعلك تتركين الدراسة والقيام بأي عمل حتى بالمنزل وتتضايقين عندما يسند اليك أي أمر
تفضلين الوحدة ولا ترغبين حتى في زيارة الأقارب ولا تثقين بأحد
8_ تشعرين بأن شيء ما يوسوس لك بإلإندفاع للحرام وانت مسلمة ولن تأتيه وللمتزوجات ترى في احلامها من يحاول اسقاط حملها طرق العلاج المرحلة الآولى ولكي نتأكد من وجود المس في الجسد
- احضر شريط الرقية القرأنية وان لم يتيسر فأي شريط قرأن خاصة لو كان سورة البقرة او سورة ياسين او الصافات او اى سورة ضعها في مسجل واستلقي على ظهرك وضع المسجل قرب الآذن اليمنى واستمع للقرأن بصوت متوسط الآرتفاع ولا تنشغل بأي شىء عند الآستماع ولا تتكلم مع احد واستمع اقل القليل لمدة ساعة
في خلال هذة الساعة أن كان بك مس من الشيطان ستشعر ببعض الآمور مثل رعشة او رجفة في اليدين او الساقين وثقل في الآطراف ونمنمة في الجسد وتلاحق الآنفاس وزوغان في البصر واضطرابات جسدية او بكاء من غير سبب اذا حدث ذلك استمري في السماع ما دمتي قادرة حتى اذا وجدتي انكي ستدخلي في غيبوبة او لم تعودي تتحملي سماع القرأن وتضايقتي فأوقفي القرأن وابحثي عن معالج شرعي ذوخبرة على ان يكون انسان مشهود لة با الدين والخلق والورع والتقوى
اما اذا احببت ان تعالج نفسك بنفسك فهذا ممكن وخاصة اذا استعنت بأحدى المحارم وان تكون ملم ولو ببعض الخبرة وأنا افضل ذلك للنساءبأن تستعمل سماعات على الآذن ثم تستمع لآيات الرقية وتعمل كل ما سيأتي من طرق العلاج وبا الصبر والتقوى يكون الشفاء بأذن الله
التحضير للعلاج وصفات المعالج
علاج السحر خاصة والمس عامة وكذلك الحسد يحتاج الى الكثير من الصبر وحسن التوكل على الله والآيمان الكامل با القدر خيرة وشرة وطاعة الله بكل اومرة والبعد عن المعاصي مهما صغرت او كبرت والتدين الكامل واللجوء الى الله با الآدعية والآذكار واليقين الكامل على الله وان كل الآمور بيد الله هو الشافي وهو الكافي ولا يكون من امر في هذا الكون الا بأذن الله وعلمة و الآلتزام الكامل بهذا البرنامج المتكامل للعلاج
شروط العلاج بالقران الكريم -
أولاً : إخلاص النية والعمل لله سبحانه وتعالى
ثانياً : التركيز على ترسيخ العقيدة الصحيحة
ثالثا : التمسك بمنهج الكتاب والسنة
رابعا : التركيز على الجانب الدعوي
خامسا : التقيد بالأمور الشرعية الخاصة بالنساء
سادسا : اتقاء فتنة النساء وهذا من اهم الشروط في المعالج بأن يتقي الله في تعاملة مع النساء ولا يجعل الشيطال يغرية بشهوات نفسة فلا يصلح علاجة ويأثم بدل ان يؤجر
سابعا : إيضاح أسباب تسلط الشياطين على الآنسان وخاصة المسلم
ثامنا : الثقة بالله
تاسعا : التوكل على الله وعدم التوكل على شىء غير الله مثل قدرتك او علمك او نجاحك في العلاج
عاشرا : تقدير المسؤولية الشرعية والطبية
حادي عشر : الحذر من استدراج الشيطان
ثاني عشر : الحث على الصبر والتحمل
ثالث عشر : الحلم والأناة
رابع عشر : القدوة الحسنة
خامس عشر : الاستشارة والمشورة
سادس عشر : المحافظة على أسرار المرضى
سابع عشر : المحافظة على سلامة المرضى
ثامن عشر : التأني في إصدار الحكم على الحالة المرضية
تاسع عشر : تحري طرق الإثبات الشرعية للأمراض الروحية
عشرون : عدم التأثر بآراء الآخرين اذا كانت خاطئة
الحادي والعشرون : تقوى الله واداء الفرائض والبعد عن المعاصي وعدم الآغترار في النفس الثاني والعشرون : الابتعاد عن مواضع الريبة
الثالث والعشرون : عدم المغالاة في استخدام الأمور المباحة
الرابع والعشرون : التجرد في الحكم على المعالجين
الخامس والعشرون : زرع الثقة في نفسية المرضى
السادس والعشرون : قوة الإيمان والاعتدال في دفع عداوة الجن والشياطين ولا يبالغ في أيذائهم
السابع والعشرون : الصبر والاحتساب على إيذاء الأرواح الخبيثة
الثامن والعشرون : قوة الشخصية وصلابة الجأش في التعامل مع الأرواح الخبيثة
التاسع والعشرون –ان لا تعالج الآمراة الا ومعها محرم رجل كان او امرأة وأن لا تكون متبرجة او متزينة او متعطرة وتكون متوضئة من الآفضل وأن تستر جسدها حتى لا تتكشف اثناء العلاج
الثلاثون – لا تعالج اى امرأة تكون متبرجة ومتزينة بل تكون متحجبة مستورة في ملبسها
وأن يكون المعالج ملتزم بسنة الحبيب محمد صلى الله علية وسلم
ثم تبدء بقرأة الرقية القرأنية في أذن المريض اليمنى وهو مستلقي على ظهرة وان كانت امرأة تغطي جسدها بملائة حتى لا تتكشف اثناء العلاج ( والرقية القرأنية موضحة في اخر هذا الموضوع )
من علامات المس اثناء القرأة
الاهتزاز المستمر في الأطراف وخاصة أطراف الأيدي ومن ثم أطراف الأرجل
*تساقط الدمع من منتصف العين.
الآرتعاش الشديد في الآطراف والرمش السريع في الرموش وتسارع الآنفاس وكثرة التثائوب والصراخ وخاصة عند تكرار بعض الآيات يزداد صراخا
*وهده طريقة اخرى لمعرفة مادا كان الشخص مصاب
1- الطريقة الأولى : وهي للمس
إقرأ في كفك الايات التالية :
{41}( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ) الى أخر سورة ابراهيم
ثم أجعل المريض ينظر إلى كفك : وسيشعر المريض بإحدى هذه الحالات :
1- عدم القدرة على النظر مطلقاً
2- دوخة – صداع مع زغللة في العيون
3- أن يرى الكف لونه أحمر
4- سخونة في الرأس
وأذا لم يظهر أي عرض فالمريض سليم ويحتاج لطبيب عضوي
اما اذا ظهر علية هذة الآعراض وخاصة ان بدء با البكاء فهذا يعني انة مسحور
فتقرأفي اذنة اليمنى هذة الآيات التي هي لآبطال السحر ان كان المريض مسحور
*ايات ابطال السحر -
(سورة الفاتحة ) سورة البقرة (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (102)
فَأَلْقَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ ثُعْبَانٌ مُبِينٌ (107) وَنَزَعَ يَدَهُ فَإِذَا هِيَ بَيْضَاءُ لِلنَّاظِرِينَ (108) قَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ (109) يُرِيدُ أَنْ يُخْرِجَكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ (110) قَالُوا أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَأَرْسِلْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ (111) يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (112) وَجَاءَ السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالُوا إِنَّ لَنَا لَأَجْراً إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ (113) قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (114) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ (115) قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ (116) وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ
سورة النمل 49) وَمَكَرُوا مَكْراً وَمَكَرْنَا مَكْراً وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ (50) فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ (51)
أَرْضِنَا بِسِحْرِكَ يَا مُوسَى (57) ا قَالُوا إِنْ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أَنْ يُخْرِجَاكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ بِسِحْرِهِمَا وَيَذْهَبَا بِطَرِيقَتِكُمُ الْمُثْلَى (63) فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفّاً وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى (64) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (22) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً (23)

( آية الكرسي )
آمَنَ الرَّسُولُ 000الى اخر سورة البقرة
سورة الزخرف (29) وَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ (30)

(86)الإخلاص الفلق الناس
تقرأ كل هذة الآيات في أذن المريض اليمنى فأذا لم يظهر حضور الشيطان في الجسد بصراخة او كلامة على لسان المصاب با المس او السحر فتكرر القرأة ثلاث مرات متتالية وهذة هي الرقية القرأنية التي تقرأها في أذن المريض اليمنى
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5)
• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ - الم. ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيـهِ, هُدًى لِلْمُتَّقِيـنَ . الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُـونَ . وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَـا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَـا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُـونَ . أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ..
• وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ . ..
• وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيـمُ . إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَـا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَـاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُـونَ ..
• اللَّهُ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ, لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ, لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ, مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ, يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ, وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِـهِ إِلاَّ بِمَا شَـاءَ, وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا, وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيـمُ ..
• لـَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ, فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا, وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيـمٌ . اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنْ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّـورِ, وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَـاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنْ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَـاتِ, أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ..
• لِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ, وَإِنْ تُبْدُوا مَا فِـي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُمْ بِهِ اللَّهُ, فَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَـاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَـاءُ, وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ . آمَنَ الرَّسُولُ بِمَـا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُـونَ, كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلـَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ, وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيـرُ . لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا, لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ, رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَـا إِنْ نَسِينَـا أَوْ أَخْطَأْنَا, رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَـا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا, رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا, أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِيـنَ ..

• شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلـَائِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَـائِماً بِالْقِسْطِ, لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيـمُ. إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلـَامُ, وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِنْ بَعْدِ مَا جَـاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ, وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَـابِ ..
..
•. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ, إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً ..
• إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ قَدْ ضَلُّوا ضَلالاً بَعِيداً . إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَظَلَمُوا لَمْ يَكُنِ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلا لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقاً . إِلاَّ طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً .
• إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ, أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ, تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِيـنَ . ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً, إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِيـنَ . وَلا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً, إِنَّ رَحْمَةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنْ الْمُحْسِنِيـنَ ..
• إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلـَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا, سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَـانٍ . ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ شَـاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ, وَمَنْ يُشَاقِقِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَـابِ 00•
•. فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ . فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ. وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ .
• ومن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَـاءٍ صَدِيـدٍ . يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيـظٌ ..
• وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَـادِ . سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّـارُ . لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ, إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَـابِ ..
• قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيـمٌ . وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّيـنِ ..
. وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَـاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً ..
• ..
• فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيّاً .. 000إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى
• هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِنْ نَارٍ يُصَبُّ مِنْ فَوْقِ رُءُوسِهِمُ الْحَمِيـمُ . يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُـودُ . وَلَهُمْ مَقَامِعُ مِنْ حَدِيـدٍ . كُلَّمَـا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ ..
• أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُـونَ . فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ . وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ, إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ . وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِـينَ..
• . يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلـَائِكَةَ لا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْراً مَحْجُوراً . وَقَدِمْنَـا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَـاءً مَنْثُوراً . .
• قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ . فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ . فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ . رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ
• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ - وَالصَّـافَّاتِ صَفّاً . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً . إِنَّ إِلَـهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَـاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ. دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ..
• أَذَلِكَ خَيْرٌ نُزُلاً أَمْ شَجَرَةُ الزَّقُّـومِ . إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِلظَّالِمِـينَ . إِنَّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ فِـي أَصْلِ الْجَحِيـمِ . طَلْعُهَا كَأَنَّهُ رُءُوسُ الشَّيَاطِيـنِ . فَإِنَّهُمْ لآكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُـونَ . ثُمَّ إِنَّ لَهُمْ عَلَيْهَا لَشَوْباً مِنْ حَمِيـمٍ . ثُمَّ إِنَّ مَرْجِعَهُمْ لإٍلَى الْجَحِيـمِ. 000• وَجَعَلُوا بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْجِنَّةِ نَسَباً, وَلَقَدْ عَلِمَتْ الْجِنَّةُ إِنَّهُمْ لَمُحْضَرُونَ . سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُـونَ ..
• إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّـومِ . طَعَامُ الأَثِيـمِ . كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُـونِ . كَغَلْيِ الْحَمِيـمِ . خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاءِ الْجَحِيـمِ . ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيـمِ .ذُقْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيـمُ . إِنَّ هَذَا مَا كُنتُمْ بِهِ تَمْتَرُونَ . .
. ..
• وَإِذْ صَرَفْنَـا إِلَيْكَ نَفَراً مِنْ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُـوا أَنْصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِمْ مُنْذِرِيـنَ . قَالُوا يَا قَوْمَنَـا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَاباً أُنْزِلَ مِنْ بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُسْتَقِيـمٍ . يَا قَوْمَنَـا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُمْ مِنْ ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيـمٍ . وَمَنْ لا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِنْ دُونِهِ أَولِيَـاءُ, أُوْلَـئِكَ فِي ضَلالٍ مُبِيـنٍ ..
• سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلـَانِ . فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ . يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا, لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَـانٍ . فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ . يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ . فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ .• لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّـهِ, وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيـمُ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ, سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُـونَ . هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَـاءُ الْحُسْنَى, يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيـمُ ..
..
• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ - قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنْ الْجِنِّ فَقَالُـوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً . يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَـا أَحَداً . وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً . وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطاً . وَأَنَّا ظَنَنَّـا أَنْ لَنْ تَقُولَ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِباً . وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنْ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنْ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً . وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَنْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَداً. وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَـاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً . وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعْ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَصَداً . الزلزلة
• قل يا ايها الكافرون
الاخلاص ثلاثا
الفلق ..
الناس
يتكرر هذا العلاج لعدة أيام حتى يتم الشفاء بأذن الله وخلال فترة العلاج على المريض ان يغتسل يوميا با الماء المقروء علية ايات الرقية القرأنية وكذلك يجعل كل شربة من هذا الماء وكذلك يتدهن بزيت الزيتون او زيت حبة البركة المقروء علية أيات الرقية القرأنية
وكيفية القراءة على الماء والزيت تضع يدك اليمنى وانت على وضوء داخل الماء
وتقرب فمك من سطح الماء حتى يحرك الكلام الخارج من فمك سطح الماء يعني حوالي 2 سم واقرأ على الماء ما يلى
سورة الفاتحة اول ايتين من سورة البقرة
اية الكرسي وأيتين من بعدها
اخر ايتين من سورة البقرة
قل يا ايها الكافرون سورة الآخلاص
المعوذتين

وتقرب فمك من الزيت وتقرأ نفس هذة الآيات




*هذا برنامج علاجي بإذن الله تعالى للمسحورين والممسوسين والمعيونين سأل الله تعالى ان يجعل فية الشفاء الكامل شفاء لا يغادر سقم
نعم فهذا مفيد جداً – وعند الشعور بألم ما في الجسد ولا يأتي هذا الألم إلا عند سماع القرآن الكريم فأدهن هذا المكان زيت زيتون مقروء عليه وسترى أن الألم سيقف بإذن الله تعالى – بشرط ألا
يكون الألم عضوي فهذا يحتاج الذهاب الى الطبيب--- وأما إن تأثر بالزيت وسكت فأعلم أن هذا مس من الشيطان

-
هذا كل ما يخص العلاج من المس الشيطاني للآنسان وكذلك السحر ببعض انواعةوالحمد لله رب العالمين
لمراجعتي للآستفسار عن امور الرقية والعلاج فهذ اميلي
asd_987654@hotmail.com
الراقي الشرعي عادل الاسد
عادل الاسد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قسم ألعاب PC | قسم PlayStation 3 | قسم XBOX 360 | قسم ألعاب التورنت | قسم الجهاز المحمول PSP | قسم الدعم الفني


قديم 01-23-2009, 12:02 PM   #2
هانى ادريس
عضو جديد
 
الصورة الرمزية هانى ادريس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ميت حبيب
الجنس : ذكر
الهوايات: الكمبيوتر
الوظيفة: مصوراتى
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
هانى ادريس is on a distinguished road

افتراضي

عالج نفسك بنفسك بالازكار والابتعاد عن الدجالين اذكر الله حيثماكنت المعالج الروحانى ..............وعلاج الحجامة والاعشاب0101644651لاى استفسار







__________________



هانى ادريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2009, 02:39 AM   #3
ISLAM*WAY
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الجنس : رجل
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ISLAM*WAY is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى ادريس مشاهدة المشاركة
عالج نفسك بنفسك بالازكار والابتعاد عن الدجالين اذكر الله حيثماكنت المعالج الروحانى ..............وعلاج الحجامة والاعشاب0101644651لاى استفسار

علاج روحاني ؟؟؟؟ الطريقة ... حتى نعرضها على الكتاب والسنة الصحيحة
ISLAM*WAY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2009, 02:41 AM   #4
ISLAM*WAY
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الجنس : رجل
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ISLAM*WAY is on a distinguished road

افتراضي

الشيخ وحيد عبدالسلام بالي سلسلة وقاية الإنسان من الجن
__ http://www.islamway.com/?iw_s=Schola...&series_id=175
ISLAM*WAY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
للإشتراك في قروب منتديات برامج نت ليصلك كل ما هو جديد
البريد الإلكتروني:

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

منتديات الكمبيوتر والأنترنت منتديات التصاميم والجرافيكس منتدى برامج نت الطبي منتديات منوعة
منتدى البرامج الكاملة والنادرة
منتدى الفيديو والصوتيات
قسم الأجهزة الكفية
منتدى البرامج المشروحة
قسم شبكات الحاسوب Computer Networks
منتدى تطوير المواقع والمنتديات
منتدى مبرمجين لغات البرمجة
منتدى ألعاب الفيديو
منتدى عالم المحادثة
منتدى مبدعين ومحترفين الفوتوشوب
منتدى برامج وملحقات الفوتوشوب
منتدى Scrapbooking
منتدى السويتش والفلاش
منتدى التصميم ثلاثي الابعاد
منتدى التصوير الضوئي والفن التشكيلي
قسم الصور Photo / خلفيات Wallpaper
المنتدى الطبي العام
عيادة المنتدى
طب الأعشاب و الطب البديل
منتدى الكتب الطبية - Medical Books
منتدى طلاب الطب
البرامج و الصوتيات و المرئيات الطبية
عيادة طب الأطفال
منتديات المصارعة الحرة
الأفلام الوثائقية
منتدى الإسلامى
تعلم اللغات الأجنبية
غرائب وعجائب العالم
قسم كرة القدم العالميه
قسم كرة القدم العربية
برامج الجوال Mobile Software
عرض الأفلام الأجنبية
منتدى الفضائيات


اتبعني - منتديات برامج نت



الساعة الآن 03:28 PM.
Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى برامج نت لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum Bramjnet.com does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Youtube Download |Google Earth|WinRAR|ESET NOD32 Antivirus|Kaspersky Anti-Virus|YouTube|Windows Live Messenger|Firefox|skype|Internet Download Manager|Nero|RealPlayer|Deep Freeze