برامج نت

 
العودة   برامج نت > منتديات الرياضة > قسم كرة القدم المصرية
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2013, 07:44 AM   #1
ma99her
الماسي برامج نت
 
الصورة الرمزية ma99her
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: أم الدنيا مصر
الجنس : Man
الهوايات: السيارات
المشاركات: 2,867
معدل تقييم المستوى: 4180
ma99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond repute

Thumbs up الأهلى والزمالك يفشلان فى حل عقدة"الجونة"بالقمة الأفريقية الاستثنائية.

الأهلى والزمالك يفشلان فى حل عقدة"الجونة"بالقمة الأفريقية الاستثنائية..القطبان يتقاسمان صدارة المجموعة الأولى..ومكالمة عباس لوزير الداخلية تُعيد الألتراس للمدرجات


الأهلى تعادلا مرضيًا من مضيفه الزمالك بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، على استاد الجونة بالغردقة.

تعادل قطبى الكرة المصرية جمد الموقف فى المجموعة الأولى من دور الثمانية، بعد أن تعادل أمس منافسيهم فى ذات المجموعة "أورلاندو بايرتس" الجنوب أفريقى و"ليوبارد" الكونغولى سلبياً، على أرض الأول، ويتساوى الفرق الأربعة فى الرصيد بنقطة واحدة، ويتصدر القطبان المجموعة بفارق الأهداف عن منافسيهما.

تقدم الزمالك فى الدقيقة 8 من عمر المباراة وتعادل للأهلى محمد أبوتريكة من ضربة جزاء فى الدقيقة 53، لتستمر عقدة الفريقين على ملعب الجونة، حيث فشل كلا الفريقين فى تحقيق أى فوز على هذا الملعب أمام فريق الجونة بالدورى المصرى، كما تعادل القطبان اليوم فى افتتاح مشوارهما بدور المجموعات الأفريقى.

جاءت المباراة فى مجملها متوسطة المستوى ربما لظروف صيام اللاعبين وإقامتها نهاراً وسط أجواء حارة، وتقاسم الفريقين السيطرة على مجريات المباراة لعباً ونتيجة، حيث تسيد الزمالك الشوط الأول وتقدم بهدف، فيما امتلك الأهلى زمام الشطر الثانى تماماً وأحرز هدف التعادل.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير ومحمد عبد الشافى ونور السيد وعمر جابر وإسلام عوض ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر.

الأهلى بدأ المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى ووائل جمعة وسعد سمير وأحمد فتحى وسيد معوض وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

وتواجدت الجماهير فى مدرجات ملعب الجونة وزينت القمة الأفريقية بالأهازيج بعدما أجرى ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، اتصالا هاتفيًا باللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الذى وافق على دخول الجماهير، وحصل مجلس إدارة نادى الزمالك على خطاب من مديرية أمن البحر الأحمر بالموافقة على دخول الجماهير لضمان عدم التعرض لأى عقوبات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

من جانبه، أبدى جمال علام رئيس اتحاد الكرة سعادته بالشكل الذى ظهر عليه جماهير ناديى الزمالك والأهلى فى مباراة القمة الأفريقية التى أقيمت اليوم، وأنه فى حالة استقرار الأوضاع السياسية فى البلاد وانطلاق الدورى الجديد فى موعده سيطالب بعودة الجماهير للمدرجات، خاصة أن رابطتى ألتراس الأهلى والزمالك ظهرا بشكل متميز خلال لقاء القمة الأفريقية.

كما أثنى محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على المجهود الذى بذله رجال الأمن فى المباراة موضحًا أن الأمن نجح فى الخروج بالمباراة لبر الأمان وكان حكيماً فى قرار السماح لجماهير الناديين بحضور المباراة، متمنيًا أن يلتزم جميع روابط الأندية بالروح الرياضية تمهيداً للسماح لهم بحضور مباريات فرقهم فى الدورى.

من ناحية أخرى، أكد محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى، أنه يشكر لاعبيه على المجهود الذى بذلوه خلال لقاء الزمالك فى دورى الأبطال الأفريقى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، مؤكداً أن جميع لاعبيه أدوا المباراة وهم صائمون.
وتابع يوسف أن لاعبيه تمسكوا بخوض المباراة وهم صائمون ولم يعارض أى منهم وأنه سعيد بأداء لاعبيه فى هذه الأجواء الصعبة.

أضاف المدير الفنى أنه كان بالإمكان إقامة مباراة القمة الأفريقية فى أى ملعب آخر تحت الأضواء، خاصة أن الأمن نجح فى تأمين المباراة والخروج بها لبر الأمان، والأولى كان إقامتها فى أحد الملاعب التى تمتلك الإضاءة.

أشار يوسف إلى أن المباراة كانت سجال بين الفريقين، ولكن فريقه كان الأجدر بإنهاء المباراة لصالحه، خاصة فى الشوط الثانى، الذى استحوذ عليه لاعبيه، متابعاً أنه سعيد بالأدء والنتيجة، ويتمنى أن يقدم الأفضل خلال المباريات المقبلة واحتلال قمة المجموعة الأولى.

وأكد أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة المستوى أمام الأهلى مشيرًا إلى أن حضور الجماهير للمباراة أعطاها مذاقا خاصا، مؤكدا أن المباراة كانت ستصبح أفضل لو لعبت على الأضواء الكاشفة ليلا، لأن الصيام أثر بشكل كبير فى أداء اللاعبين، خاصة فى الشوط الثانى، وأوضح أن تعادل جميع فرق المجموعة فى الجولة الأولى يؤكد مدى قوة المنافسة.























اهداف المبارة
http://www.youtube.com/watch?v=KZs0_...layer_embedded












__________________
أن التاريخ سوف يسير في النهاية في الطريق الذي دفعت الشعوب ثمنا باهظا له


بحر الموضوعات
تقراء وكأنك تعيش الحدث.
http://www.bramjnet.com/vb3/showthre...1418756&page=2


><على الفيس بوك><
http://www.facebook.com/safercairo?ref=hl



مدونة البورصة المصرية"





ma99her غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2013, 10:30 PM   #2
ma99her
الماسي برامج نت
 
الصورة الرمزية ma99her
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: أم الدنيا مصر
الجنس : Man
الهوايات: السيارات
المشاركات: 2,867
معدل تقييم المستوى: 4180
ma99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond reputema99her has a reputation beyond repute

Thumbs up

16 مباراة رفض فيها الأهلي الخسارة أمام الزمالك ! ‎



منذ خسارة الأهلي أمام الزمالك في قمة الكرة المصرية والتي تعد من أكثر الديربيات مشاهدة في العالم العربي لمباراة الدور الثاني للدوري المصري في عام 2007 بنتيجة 2-صفر، بهدفي تامر عبدالحميد وجمال حمزة، لم يتمكن الفريق الأبيض من تحقيق الانتصار في أي مباراة على غريمة المارد الأحمر حتى اللقاء الأخير الذي جمعهما عصر الأربعاء 24 يوليو 2013 برسم الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
تقابل الفريقين خلال هذه الفترة في 16 مباراة رسمية لم يتذوق فيها فارس الكرة المصرية الأبيض طعم الفوز لأكثر من سته سنوات على أبناء القلعة الحمراء، وهو أمر نادر الحدوث في مباريات الديربي التي تتسم دوما بالندية بين الفريقين ولكن أنصار الأهلي لديهم فلسفتهم الخاصة بأن روح 'الفانلة الحمراء' لا تعرف الاستسلام إلا مع صافرة الحكم مهما كانت ظروف الفريق والغيابات التي يشهدها دائمًا تجد لديهم ثقة في أن فريقهم لن يقبل الخروج مهزومًا حتى لو ارتضى التعادل.
اجتمع قطبي الكرة المصرية خلال هذه الفترة في 5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومباراة في كأس السوبر المصري، ومباراتين في كاس مصر.
فاز الأهلي في 8 مباريات بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل، أخرها مباراة الذهاب في افتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2013، والتي أضاع فيها الزمالك تقدمه بهدف لأحمد جعفر عندما تمكن نجم نجوم الأهلي محمد أبو تريكة التعادل لفريقيه من ركلة جزاء.
التفوق الأحمر كانت نقطة البداية فيه بالانتصار في نهائي كأس مصر لعام 2007 في مباراة دارمية بنتيجة 4\3 تقدم فيها الزمالك في 3 مناسبات أمام الأهلي عبر نجومه عمرو زكي ومحمود عبدالرزاق شيكابالا وجمال حمزة، وعادل للأهلي على التوالي عماد متعب ومحمد أبو تريكة وأسامه حسني ليسجل الأخير هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني.
سيناريو فقدان الزمالك لتقدمه أمام منافسه اللدود بعدها في 3 مباريات أخرى جمعت الفريقين، هي مباراة إياب الدوري المصري موسم 2010 انتهت بنتيجة 3-3، سجل للزمالك أحمد جعفر وحسين ياسر ومحمد عبدالشافي وعادل للأهلي عماد متعب الذي سجل هدفين ومحمد بركات.
وهو نفس المشهد الذي تكرر مرتين في بطولة الدوري عام 2011، في جولة الإياب تقدم للأبيض أحمد جعفر فتعادل محمد ناجي جدو للأهلي، فعاد نجم الأهلي السابق حسين ياسر المحمدي بالتقدم للأبين لكن دومينيك دا سليفا عادل النتيجة من جديد للأحمر.
الأهلي خلال بداية هذه المرحلة من فرض نفوذه على الكرة المصرية والأفريقية تمكن من تسجيل خمس انتصارات متتاليه في قمة الكرة المصرية، ليسجل كالمعتاد من أبناء القلعة الحمراء رقم جيد في مباريات الديربي، لكن توقف مسلسل الانتصارات بالتعادل الشهير بنتيجة 2-2 في ذهاب مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عام 2008، وسجل يومها هدفي الزمالك كل من جمال حمزى والغاني أجوجو أما أهداف الأهلي فحملت توقيع الأنجولي أمادو فلافيو والساحر محمد أبو تريكة.
للتعرف على أبرز 10 حقائق قبل الديربي المصري الأفريقي الأخير

3: 4الأهلي النهائي
بعد الوقت الاضافي
الأثنين 17 سبتمبر 2007 الدوري المصري الممتازالزمالك0 : 1الأهليالأسبوع: 5
مباراة ذهاب
الجمعة 14 مارس 2008 الدوري المصري الممتاز الأهلي2 : 0الزمالكالأسبوع: 20
مباراة إياب
الأحد 20 يوليو 2008 دوري أبطال أفريقيا الأهلي - مصر2 : 1الزمالك - مصردور الثمانية ( المجموعات )
الجولة: 1
المجموعة A
مباراة ذهاب
الأحد 27 يوليو 2008 كأس السوبر المصريالأهلي2 : 0الزمالك2008
الأحد 14 سبتمبر 2008 دوري أبطال أفريقياالزمالك - مصر2 : 2الأهلي - مصردور الثمانية ( المجموعات )
الجولة: 5
المجموعة A
مباراة إياب
الأحد 11 يناير 2009 الدوري المصري الممتازالأهلي1 : 0الزمالكالأسبوع: 10
مؤجله من الاسبوع العاشر
مباراة ذهاب
الخميس 23 أبريل 2009 الدوري المصري الممتازالزمالك0 : 0الأهليالأسبوع: 25
مباراة إياب
الثلاثاء 8 ديسمبر 2009 الدوري المصري الممتازالأهلي0 : 0الزمالكالأسبوع: 12
ستاد القاهرة الدولي
الحكم : فرانك دي بلكير ( بلجيكا )
مباراة ذهاب
الجمعة 16 أبريل 2010 الدوري المصري الممتازالزمالك3 : 3الأهليالأسبوع: 27
ستاد القاهرة الدولي
الحكم : ماسيمو بوساكا ( سويسرا )
مباراة إياب
الأربعاء 26 مايو 2010 كأس مصرالأهلي3 : 1الزمالكدور ال16
ستاد القاهرة الدولي
الحكم : الايطالي نيكولا ريتسولي
المباراة رقم 17
الخميس 30 ديسمبر 2010 الدوري المصري الممتازالأهلي0 : 0الزمالكالأسبوع: 12
مقدمة من يوم: 26/11/2010
ستاد القاهرة الدولي
الحكم : روبيرت شورجينهوفر (النمسا)
مباراة ذهاب
الأربعاء 29 يونيو 2011 الدوري المصري الممتازالزمالك2 : 2الأهليالأسبوع: 27
ستاد القاهرة الدولي
مباراة إياب
الأربعاء 8 فبراير 2012 الدوري المصري الممتازالأهلي-- : --الزمالكالأسبوع: 18
ألغيت
ستاد القاهرة الدولي
رحم الله شهداء مصر
مباراة ذهاب
المباراة رقم 162 الأحد 22 يوليو 2012 دوري أبطال أفريقياالزمالك - مصر0 : 1الأهلي - مصردور الثمانية ( المجموعات )
الجولة: 2
ستاد الكلية الحربية
الحكم : سيلفيستر كيروا ( كينيا )
المجموعة B
مباراة ذهاب
الأحد 16 سبتمبر 2012 دوري أبطال أفريقياالأهلي - مصر1 : 1الزمالك - مصردور الثمانية ( المجموعات )
الجولة: 6
ستاد برج العرب
المجموعة B
مباراة إياب
الأربعاء 24 يوليو 2013 دوري أبطال أفريقياالزمالك - مصر1 : 1الأهلي - مصردور الثمانية ( المجموعات )
المجموعة A
مباراة ذهاب
السبت 14 سبتمبر 2013 دوري أبطال أفريقياالأهلي - مصر- : -الزمالك - مصردور الثمانية ( المجموعات )
المجموعة A
مباراة إياب









__________________
أن التاريخ سوف يسير في النهاية في الطريق الذي دفعت الشعوب ثمنا باهظا له


بحر الموضوعات
تقراء وكأنك تعيش الحدث.
http://www.bramjnet.com/vb3/showthre...1418756&page=2


><على الفيس بوك><
http://www.facebook.com/safercairo?ref=hl



مدونة البورصة المصرية"





ma99her غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:45 PM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.