برامج نت

 
العودة   برامج نت > المنتديات العامة > منتدى استراحة أميرات برامج نت
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

منتدى استراحة أميرات برامج نت يناقش المنتدى وضع المراة العربية .. مشاكلها .. اناقتها .. وانوثتها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2006, 10:58 AM   #1
douja_brada
الماسي برامج نت
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: المغرب
الجنس : ذكر
الوظيفة: التجارة
المشاركات: 2,284
معدل تقييم المستوى: 143
douja_brada is on a distinguished road

افتراضي كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟



هذه وسائل هامة لكي تكسبي زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.
1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.

2- امدحي الأشياء التي اشتراها.

3- اعملي الوجبة التي يحبها.

4- غيري مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى.

5- ذكريه بأعماله في الصباح.

6- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة.

7- أشركيه في همومك وخذي رأيه.

8- كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).

9- احرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".

10- أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع طعام.....

11- التغير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).

منقول
douja_brada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2006, 12:00 PM   #2
crazyhead4
الحب لغة لايفهمها إلا العقلاء
 
الصورة الرمزية crazyhead4
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: المغرب الاصيل
العمر: 27
الجنس : ذكر
الهوايات: كرة السلة--السباحة--العزف على الغيتار--كتابة المعاني
الوظيفة: طالب
المشاركات: 1,929
معدل تقييم المستوى: 145
crazyhead4 is on a distinguished road

افتراضي

جمييييييل اختي شكرا لك







__________________

اضغط هنا لمشاهدة




crazyhead4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2006, 01:38 PM   #3
yasmina_muslima
مشرفة منتدى الشعر والشعراء
الشاعرة المحمدية
 
الصورة الرمزية yasmina_muslima
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: صاحبة الموج والمطر
الجنس : انثى
الهوايات: كل ما أُحِب
المشاركات: 8,811
معدل تقييم المستوى: 884
yasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond reputeyasmina_muslima has a reputation beyond repute

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك على موضوعك القيم
جزاك الله خيراً
رجاء ( كيف أكسب زوجتى طوال العمر ؟؟؟ )
مهمتك بالموضوع الجديد
هذا لنكون أسرة إسلامية سعيدة متكاملة رجال ونساء
كل منا يحاول إسعاد الآخر بطريقة بسيط وفعالة
أشكرك وجزاك الله أوفى جزاء
أختك المسلمة ياسمينــــا
*
*
*







__________________
ثقتي في الله تمنحني الحياة

افعل ما شئت .. فكما تدين تدان


على الهامش

* ليس شرط كل من يُكفرك مسلم ... أغلبهم يا عزيزي يريدونك مثلهم

* هناك أُناس يجاهدون لإدخال غير المسلمين فى الإسلام وسهل عليهم يخرجون المسلمين منه (عليهم من الله ما يستحقون)

فأنا مسلمة رغم عنك ... أيها الرويبضة



yasmina_muslima غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2006, 11:03 PM   #4
أميرة العشق
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: مصر
الجنس : فتاة
الوظيفة: طالبة
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 99
أميرة العشق is on a distinguished road

افتراضي

رائع جدا اختي ولكن لا ننسى قبل كل ذلك اخلاص النية لله تعالي بان يكون كل ذلك من اجل رضا الزوج الذي هو من رضى الله اولا واخيرا فان اخلصنا النية جعل الله لنا كل الخير في ذلك الزوج واراح قلوبنا مهما كانت العقبات
أميرة العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2006, 04:05 PM   #5
migo4m
عضو محترف
 
الصورة الرمزية migo4m
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 578
معدل تقييم المستوى: 121
migo4m is on a distinguished road

افتراضي

ممكن تكسبى جوزك كمان فى كيس شيبسى بدل التاتو







migo4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:21 AM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.