برامج نت

 
العودة   برامج نت > المنتديات العامة > منتدى الإعلامي
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

منتدى الإعلامي اخبار .. نقاشات ..ورؤية جديدة للأحداث












في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2005, 08:17 PM   #1
esa10
عضو جديد
 
الصورة الرمزية esa10
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
esa10 is on a distinguished road

Arrow من يحب ان يعرف هل هيفاء وهبي متزوجه او لا شاركونا بالمعرفه

انطلق أخيراً خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي بسرعة توازي سرعة كل الاخبار العديدة التي تنتشر عنها في ارجاء الوطن العربي. وما بين مؤكد وناف للخبر، تبرز الفنانة هيفاء وهبي بنفسها لتتحدث عن هذا الموضوع للمرة الاولى، بوصفها المصدر الموثوق.. فهل تكون الفنانة هيفاء وهبي احدث عروس يشهدها الوسط الفني قريباً؟

في هذا اللقاء مع هيفاء وهبي صاحبة لقب النجمة الاكثر جماهيرية في لبنان تتحدث عن هيفاء وهبي مع كل ما شكلته من ظاهرة اثارت الجدل من حولها في العالم العربي، متطرقة في الوقت ذاته الى رأيها بالفنانتين نانسي عجرم واليسا اللتين تتصدران اليوم معها الساحة الفنية.

بداية هل نستهل اللقاء معك بعبارة مبروك اثر انتشار خبر خطوبتك؟



هناك علاقة حب اعيشها. ولست اعلم اذا كانت ستنتهي بخطوبة او زواج

-لكنني لم اخطب او اتزوج بعد. ولا يوجد حتى مشروع قريب من هذا النوع في حياتي. علماً ان هناك علاقة حب اعيشها. ولست اعلم اذا كانت ستنتهي بخطوبة او زواج. فهذا الامر بيد الله.

ولكنك تبدين مستعدة لتجربة الزواج؟
-انا في مرحلة جدية في حياتي تجاه هذه الخطوة بالذات. واوليها كل دراسة حتى واذا كانت تتعلق بالقلب. فأحياناً يتخذ القلب قرارات ومن ثم يندم. (وتضيف مازحة) عندها يقول له العقل آه ماذا فعلت يا قلب؟
وماذا عن تفاصيل علاقة الحب التي تعيشينها؟
- لا اريد الدخول في التفاصيل. كل ما لدي لأعلنه في الوقت الحالي انني كما سبق واشرت لم ارتبط بعد. ولو كنت سأقدم على خطوة مماثلة، فإن جمهوري هو اول من يعلم لأنه يستحق ان يشاركني هذه الفرحة.

وما هي مواصفات رجل حياتك؟
- احياناً نرسم مواصفات معينة للرجل ومن ثم نلتقي بشخص نعجب به بمواصفات اخرى. لا اركز كثيراً على ما اريده من الرجل بمقدار ما احرص ان يكون متفهماً لشهرتي ويحبني ويتقبلني كما انا. برأيي على المرء ان يحب الآخر ويتقبله كما هو بإيجابياته وسلبياته. على سبيل المثال لدي امور في شخصيتي قد لا تكون مناسبة لشريك حياتي كعصبيتي التي لا يمكنني التخلص منها.

ولكنك لا تبدين عصبية؟
- ضاحكة (انا اعصب "على الخفيف"). ومدة عصبيتي لا تزيد على العشر دقائق ومن ثم اعود فأهدأ بسرعة. ومن ضمن الامور التي اعتقد انها تضايق الشريك الآخر اقتراب المعجبين مني في مكان عام. ولكنها امور تسعدني في المقابل ولا احب تغييرها من اجل احد.

عدت أخيراً من مهرجان "كان"، هل صارت مشاركتك بحضور هذا المهرجان تقليداً سنوياً تقومين به؟
- كلا. فأنا صرت اتردد على هذا المهرجان عندما بدأت تعرض علي اعمال سينمائية اوروبية واميركية اعتقد انه تمّ التداول بها قبل الاوان. ولم اكن المصدر الذي سرّب معلومات بشأنها انما جاء ذلك من خلال اشخاص آخرين.

لماذا تأخر البدء بتصوير "علي بابا" الذي سيشكل لك انطلاقة واسعة من هوليوود؟
- طرأت تغييرات من قبل المنتج الاميركي ـ اللبناني الاصل ايلي سماحة الذي قرر صرف مخرج العمل بعد ان اصر على تنفيذ الفيلم مع اشخاص آخرين. فيما كان اصرار ايلي في المقابل على الالتزام بالعمل بالنص الاساسي للفيلم مع نفس الاشخاص الذين وقع عليهم الاختيار من البداية للعمل به. وكان المخرج هو كاتب النص نفسه. ولم يكن ايضاً للمنتج سماحة اي مشكلة بتغيير النص مع تغيير المخرج. وفي ظل الخلافات بينهما، عرض علي اكثر من عمل من نفس الجهة اي شركة Franchise Pictures للمنتج سماحة ومن شركة اوروبية اخرى هناك عمل معها قيد التحضير سأعلن عن تفاصيله لاحقاً.

وانا من اجل ذلك انتقلت الى "كان" هذا العام للقاء فريق عمل هذه الشركة الاوروبية والبتّ بشأن الفيلم الذي سأمثله ومن شأنه اسعاد كل الناس والمعجبين الذين يحبونني والصحافة التي ساندتني ويحزن في المقابل الاشخاص الذين لا يحبونني.

وماذا عن دورك هل ستتخلله مشاهد معينة تقدمينها بالعربية؟



أنا معجبة بكل من الممثلين عمر الشريف واحمد زكي

- كلا سأجسد الدور كله باللغة الانكليزية. ولا يتضمن الفيلم اي كلمة بالعربية ولا حتى اي اسم عربي غيري.

قيل إن الفنان وائل كفوري سيشارك بالفيلم ايضاً؟
- كلا. فالمشروع الذي طرح فيه اسم وائل كفوري يتعلق بفيلم آخر.

من التقيت من المشاهير في "كان"؟
- حضرت افتتاحاً لاحد الافلام مع منتجي الفيلم الاوروبي، وتتذكر مضيفة: ولكن للاسف لم يكن الممثل عمر الشريف موجوداً (التقيته في "كان" العام الفائت وركزت غالبية وسائل الاعلام على هذا اللقاء).

كنت تنتظرين رؤيته؟
- بالتأكيد كان بودّي رؤيته. حتى ان اشخاصاً في المهرجان قالوا لي ان اسير بجوار ممثلين عالميين. فأجبتهم ضاحكة لا اريد إلا عمر الشريف.

هل ما زال الاتصال بينكما قائماً؟
- نعم.

ضمن اجواء التمثيل والممثلين، ما الدور الذي ستجسدينه في "علي بابا"؟
- قصته جميلة ولا استطيع الخوض في تفاصيلها بالرغم من انني ادليت بحديث الى وكالة رويترز في "كان" عن الفيلم ولكن لا اعرف اذا كان بإمكاني التحدث عنه مجدداً. فأنا اخاف ألا تتم الامور.

وماذا عن الفيلم الذي كان سيجمعك بالممثل الراحل احمد زكي؟
- اجتمعت مع صاحب شركة Good News عماد الدين اديب وعرض عليّ الفيلم الذي كان من المقرر ان نباشر تصويره ولكن كان الممثل احمد زكي يصور فيلم عبد الحليم. وكان متعباً، ولم يتم للاسف "النصيب" بيننا للعمل معاً بسبب وفاته، لطالما كنت اكرر دائماً بأنني معجبة بكل من الممثلين عمر الشريف واحمد زكي واحبهما لانهما عظيمان والعمل معهما يضيف الينا الكثير. فأنا مثلاً لا احب ان تكون كل العناصر الاخرى المشاركة في الفيلم ضعيفة وانا قوية. انما احب ان اكون العنصر الاضعف بالعمل. ربما هذه هي العبرة التي احب ان اتخذها في حياتي ان اكون دائماً مع اناس من حولي اقوياء وذوي معرفة لأتعلم منهم.

هل سبق ان زرت الممثل احمد زكي في المستشفى اثناء مرضه؟
- كنت اتحدث اليه عبر الهاتف. فأنا لم اكن احب ان اراه في الوضع الذي آل اليه. وكنت دائماً أدعو له.

عمّ كنتما تتحدثان؟
- قال لي "انا سعيد جداً يا هيفاء لأننا سنعمل معاً. انت البطلة التي ستشاركني فيلمي القادم. وما تخافيش من شيء. واذا شعرت بوجود صعوبة في أداء الدور فنحن سنعلمك. وكل شيء بالهدوء يتم".

في قرارة نفسك من هي الفنانة التي تشعرين انها اكثر من تقلدك؟



ارتاح لأنني لا اتابع كثيراً ما يجري على الساحة الفنية

- لا اعرف.
لماذا، ألا تتابعين كل شيء على الساحة الفنية؟
- كلا. فأنا احياناً اسافر لمدة 15 يوماً الى الخارج او اكثر. وانقطع عما يحصل في لبنان. وتتابع (مازحة) وارتاح لأنني لا اتابع كثيراً ما يجري، من اقاويل وشائعات. فكل اسبوع لدينا "وجعة رأس".

وهل يسبب لك ما يكتب "وجعة رأس"؟
- نوعاً ما وقيل وقال وشائعات.. احب اليوم ان يكون موضوع الكتابة عن هيفاء الحقيقية وليس من يعجبها او رأيها بهذا الفنان او ذاك.

ولكن بعض الفنانين يتهجمون عليك؟
- يفعلون ذلك لأنني قوية ولا اتهجم على احد في المقابل لأنني قوية ايضاً. في مواقف معينة اجد نفسي غير مضطرة للرد وفي مواقع اخرى يجب ان نظهر ونقول "يا جماعة انتم فهمتم الموضوع من وجهة نظركم خطأ. فتفضلوا وافهموه من وجهة نظري". ولا افعل ذلك طبعاً بطريقة عنيفة.

هيفاء وهبي، اليسا ونانسي عجرم، اكثر اسماء تتكرر اليوم على الساحة الفنية، بم تشعرين جراء هذا الامر؟
- انا سعيدة لأنهم وضعوني بجوار فنانتين ناجحتين وتمثلان الجيل الجديد. وعندما يوضع اسمي بجانب اسميهما، فيعني ذلك ان شيئاً مشتركاً بيننا وهو النجاح. وهم لم يختاروننا لأننا متشابهات. فنحن غير متشابهات اطلاقاً. وكل فنانة لديها خصوصية معينة.

واي فنانة من الاثنتين هي الاقرب اليك؟
- اغاني اليسا جميلة ولا يمكن لأحد ان ينكر ذلك. برأيي البومها السابق "عايشالك" اجمل من البومها الحالي. اول مرة تحدثت فيها الى اليسا، كان على اثر سماعي في سيارتي اغنيات البومها "عايشالك". فقمت بالاتصال بها وعبرت لها عن اعجابي بأغنياتها الجميلة. وكان البومي الاول قد صدر للتو. اما بالنسبة لنانسي فهي قريبة الى القلب بكل ما تفعله. ولما تعرفت اليها عن كثب احببتها اكثر.

بدأت علاقتك جيدة بالفنانة اليسا ثم ساءت الى حد ما، ماذا جرى بينكما وانت تقولين انك مسالمة؟
- ليس لدي تعليق على الموضوع ولا احب ان اتكلم عنه. في المناسبة، مرات اعطي رأيي بأشخاص متناسية انه لا يجب ان اعطي رأيي بأحد اطلاقاً.

ولكنك تعطين آراء ايجابية؟
- حتى لو كان لدي رأي ايجابي، اعتقد انه يجب ان نتوصل الى اعطاء رأينا ببعضنا كفنانين بشكل ايجابي. انا اهتم بأن اتقرب من الناس الذين اشعر ان لديهم محبة وطيبة تجاهي. هناك اشخاص يكونون ناجحين. ولكن لا يحبون النجاح لغيرهم. اما بالنسبة لسؤالك عما جرى بيني وبين اليسا فليس لدي اي تعليق عليه.

ولكنك ايجابية بالحديث عنها؟



أنا لا استطيع ان اضع ورقة وقلماً امامي دائماً واسجل عليها اخطاء الناس

- عندما توجهت الي بالسؤال عن نانسي واليسا، اعطيت رأيي بهما بكل تجرد. انا احترم كل الناس ولا يمكنني في المقابل ارغامهم على ان يبتسموا لي طيلة الوقت. فلكل ظروفه. ولكن بطبعي انا انسانة اكن المحبة للآخرين ولا استطيع ان احقد على احد حتى اذا اذاني لأنني لا اعرف ان اكره. في السابق كانت اجوبتي وردود فعلي في مواقف معينة تعبر عن تعصيب وليس عن كره او حقد لاحد حتى واذا سبب لي مضايقة. فأنا عندما التقي احدا اساء الي، اتكلم اليه بشكل عادي. فيقول لي مدير اعمالي ميشال بشور ولكن هل نسيت ما فعله بك هذا الشخص؟ فأجيبه نعم نسيت. لا استطيع ان اكره احداً. وهذه ميزة على ما اعتقد.

وقد يكون من اخطأ بحقي لديه ظروف وفوجىء بي امامه فتصرف على هذا النحو. فأنا لا استطيع ان اضع ورقة وقلماً امامي دائماً واسجل عليها اخطاء الناس، واحاسبهم. انا احب الناس وكفى. واذا اخطأت مرة بحق احد، اتوجه اليه بكلمة اعتذار.

هل من فنان او فنانة اعتذرت منه؟
- لا اعرف. نسيت اذا كنت فعلت ذلك. ولكنني اذا اخطأت عن غير قصد فسأعتذر منه.

من المعروف عنك اعجابك بالفنانة نوال الزغبي..
- هذا صحيح فأنا احبها كثيراً حتى قبل دخولي الفن. وعادة يكوّن المرء فكرة عن الفنان من خلال اغنياته. والفكرة التي كونتها عن نوال من خلال اغانيها وفيديو كليباتها انها فنانة جميلة وخفيفة الظل. خصوصاً عندما كانت تصور اغنياتها مع المخرجة ميرنا خياط. فقد كانت نوال بالنسبة الي كالدمية الجميلة.

وعندما دخلت المجال الفني، صرت اقدر الفنانين اكثر واشعر الى اي مدى يتعذب الفنان لتصل اغنيته الى الناس. وكانت نوال ابتعدت عن الفن لظروف خاصة وجاءت عودتها اصعب. هناك ما يسمى بالعودة مجدداً الى الفن. وعلى العودة ان تكون اقوى مما كان عليه الفنان من قبل.

في "لمن يجرؤ فقط"، كنت الفنانة الوحيدة التي لم تواجه احداً في "فقرة المواجهة" هل خفت من مواجهة احد؟
- وماذا كنت لأقول في هذه الفقرة اكثر مما قلته وانا جالسة اتحدث واجيب على الاسئلة في الفقرات الاخرى.

موقفك هذا اثار استغراب الناس؟
اعتقد انه لم يثر استغرابهم بمقدار ما كانوا معجبين بردة فعلي التي نقلها لي كل من صادفني بعد عرض الحلقة. برأيي لم اظهر في البرنامج "لأتبهدل" (لأهان) انما لأقول ما لدي. وكان بإمكاني الا اظهر اطلاقاً في الحلقة لو اطلعت من قبل على الحلقات المسجلة لفنانين غيري. وكنت بالطبع سأرفض المشاركة في البرنامج.

كما فعل بعض الفنانين الذين رفضوا الظهور به؟



كنت افضل لو لم اشارك في برنامج "لمن يجرؤ فقط"

- نعم فعلوا ذلك بعد ان شاهدوه.

ولماذا كنت سترفضين الظهور به؟
- لان فيه الكثير من القيل والقال، وكفانا رداً على هذا الشخص او ذاك على امور مر عليها الزمن.

هل ندمت على اطلالتك في هذا البرنامج؟
- كلا. ولكن كنت افضل لو لم اشارك به من الاساس.

لماذا؟
- ولماذا في المقابل علي ان اجلس وأتشنج؟، واعتقد ان الحلقة جاءت لمصلحتي لأن المرء يبرز في هذا البرنامج اما صادقاً او كاذباً

ولكنك لم تجيبي على كل الاسئلة؟
- فعلت ذلك افضل، من ان اجيب عليها كذباً. اجبت بشكل عام على كل الاسئلة باستثناء قلة منها لانني لم احب ان احكي بتفاصيل امور لا احبها.


بالانتقال الى موضوع آخر وخصوصاً الشكل، فالكل يريد اليوم ان يكون شكله مشابهاً لشكلك، ما تعليقك؟
- هذا الامر يندرج ضمن الاعجاب ويشكل اطراء لي.

ولكن حتى الفنانات يردن اليوم ان يصبحن هيفاء وهبي، الا يفقدك ذلك خصوصيتك؟
ـ (بطرافة) وماذا علي ان افعل؟

سيتعرف اليك الجمهور قريباً كمصممة مجوهرات. كيف خطوت هذه الخطوة؟
- احب هذا المجال منذ فترة طويلة. وقد سافرت في السابق الى سويسرا للتخصص في هذا المجال. واحتفظ بتصاميم كثيرة لي منذ ذلك الوقت. وقد ضممتها الى تصاميم اخرى عملت عليها مؤخراً. حتى اصبح لدي مجموعة من المجوهرات تحمل اسم "مجوهرات هيفاء". ويطغى على هذه المجموعة الروح الشرقية. والقاسم المشترك بينها هو حرف "الهاء" اي اول حرف من اسمي. وقد قمت بتنفيذ المجموعة التي صممتها بأكملها مع شركة معروفة في الخارج تعنى بتنفيذ الساعات والمجوهرات.

ومن كان اول من اهديته قطعة من مجوهراتك؟
- (ضاحكة) هناك مثل يقول "طباخ السم يتذوقه"، كان يجب ان اجربها اولاً بنفسي لاعرف ردة فعل الناس عليها.

حصل أخيراً نوع من اللغط بينك وبين الفنان راغب علامة بما يشبه سوء التفاهم غير المعلنة اسبابه بعد، فهل اعلنت بنفسك عن سبب هذا التحول في علاقتكما؟



الحالة التي انا فيها تغير اشخاصاً كثيرين

- لا اود التحدث بهذا الموضوع لانني لست من هواة التحدث عن الآخرين. راغب فنان مخضرم وكبير واشكره على كل شيء كان يقوله عني سابقاً وما صار يقوله الآن.

هل استغربت هذا التحول؟
- الحالة التي انا فيها تغير اشخاصاً كثيرين. ولا الوم احداً.

غالباً ما كنتما تغنيان في الحفلات ذاتها؟
- كنا نحيي حفلات ناجحة بشهادة الجميع. واذا سنحت الفرصة سنغني معاً لمَ لا؟

هل تتهمين احداً بتخريب علاقتكما؟
- اصلاً لا يوجد علاقة لتصاب بالخراب. كانت علاقتنا محصورة بالعمل والحفلات فقط.

بعد ان انتهى عقدك مع شركة "روتانا" هل ستقومين بتجديده؟
ـ "روتانا" غالية على قلبي واكنّ الاحترام للقائمين عليها. وانا لا انكر مدى الثقة التي اولتني اياها في بدايتي الفنية في وقت لم تثق بي جهات اخرى لكنها عادت فندمت بعد ذلك على عدم تعاملها معي.

لا اغفل ان "روتانا" ضمتني اليها لذلك اذا حصل تقصير من قبلها لا استاء لان المحبة متبادلة بيننا. لغاية الآن لم اجدد العقد مع "روتانا" ولكن هناك نوايا لاتمام ذلك ان شاء الله بعد دراسة قصيرة للموضوع.

لأغاني هيفاء وهبي لصور هيفاء وهبي
esa10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قسم ألعاب PC | قسم PlayStation 3 | قسم XBOX 360 | قسم ألعاب التورنت | قسم الجهاز المحمول PSP | قسم الدعم الفني


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
للإشتراك في قروب منتديات برامج نت ليصلك كل ما هو جديد
البريد الإلكتروني:

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

منتديات الكمبيوتر والأنترنت منتديات التصاميم والجرافيكس منتدى برامج نت الطبي منتديات منوعة
منتدى البرامج الكاملة والنادرة
منتدى الفيديو والصوتيات
قسم الأجهزة الكفية
منتدى البرامج المشروحة
قسم شبكات الحاسوب Computer Networks
منتدى تطوير المواقع والمنتديات
منتدى مبرمجين لغات البرمجة
منتدى ألعاب الفيديو
منتدى عالم المحادثة
منتدى مبدعين ومحترفين الفوتوشوب
منتدى برامج وملحقات الفوتوشوب
منتدى Scrapbooking
منتدى السويتش والفلاش
منتدى التصميم ثلاثي الابعاد
منتدى التصوير الضوئي والفن التشكيلي
قسم الصور Photo / خلفيات Wallpaper
المنتدى الطبي العام
عيادة المنتدى
طب الأعشاب و الطب البديل
منتدى الكتب الطبية - Medical Books
منتدى طلاب الطب
البرامج و الصوتيات و المرئيات الطبية
عيادة طب الأطفال
منتديات المصارعة الحرة
الأفلام الوثائقية
منتدى الإسلامى
تعلم اللغات الأجنبية
غرائب وعجائب العالم
قسم كرة القدم العالميه
قسم كرة القدم العربية
برامج الجوال Mobile Software
عرض الأفلام الأجنبية
منتدى الفضائيات

اتبعني - منتديات برامج نت



الساعة الآن 06:12 AM.
Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى برامج نت لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum Bramjnet.com does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author
Youtube Download |Google Earth|WinRAR|ESET NOD32 Antivirus|Kaspersky Anti-Virus|YouTube|Windows Live Messenger|Firefox|skype|Internet Download Manager|Nero|RealPlayer|Deep Freeze