برامج نت

 
العودة   برامج نت > منتديات الرياضة > قسم كرة القدم العالميه > المالتي ميديا كرة القدم العالميه
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

المالتي ميديا كرة القدم العالميه يطرح هنا كل مايتعلق بمالتي ميديا كرة القدم العالمية صور , افلام , ولقطات نادرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2010, 10:32 AM   #1
fathyelqenawi
عاشق الزمالك وبرشلونه
 
الصورة الرمزية fathyelqenawi
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: مصر
الجنس : ذكر
الهوايات: صيد السمك - كرة القدم
الوظيفة: مدرس
المشاركات: 8,924
معدل تقييم المستوى: 372
fathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond reputefathyelqenawi has a reputation beyond repute

افتراضي شاكيرا تدعم أفريقيا بالواكا واكــا


شاكيرا: كأس العالم مُعجزة توحد شعوب الأرض، وواكا واكا هديتي لأطفال أفريقيا


نظرة خاطفة عن جنون الفن الراقص في أغنية كأس العالم 2010 التي قدمتها الفنانة الكولومبية "شاكيرا" مؤخراً احتفاءاً بهذه المناسبة العالمية وحملت الأغنية عنوان "واكا واكا" أو (هذا وقت أفريقيا) والتي ستذهب عائداتها للأطفال غير المتعلمين في مشروع "هدف واحد"..




واصلت الفنانة الكولومبية العالمية "شاكيرا" اهتمامها بكرة القدم ففي مونديال 2006 قدمت أغنية البطولة الرسمية، وبعد مرور أربعة أعوام عادت من جديد لتقدم أغنية من أجل القارة السمراء التي تستضيف كأس العالم لأول مرة في تاريخ الساحرة المستديرة، ولكن الأغنية هذه المرة لاقت استياءاً من سكان جنوب أفريقيا على وجه الخصوص حيث انتقدوها لاستخدامها كلمات غريبة ومجنونة منها الأفريقي ومنها الإنجليزي ممزوجة باللاتينية وهذا أمر من وجهة نظرهم غير منطقي.


ولكنها قررت الحديث عن أغنيتها الراقصة أثناء مشاركتها في حملة "وان جول - هدف واحد- " وهي حملة خيرية لتعليم ملايين الأطفال حول العالم خاصةً في القارة السمراء التي تعرضت للكثير من القهر والحرمان، وإعلانات هذه الحملة تملأ جميع المواقع الإلكترونية حالياً وستظل قائمة حتى أثناء المونديال.




قالت شاكيرا أثناء هذه المناسبة: "يشرفني اختيار أغنية واكا واكا لتكون جزءاً من مونديال 2010 لكرة القدم، قررنا مزج انماط موسيقية مختلفة في هذه الأغنية ما بين الموسيقى الكولومبية وبعض الاستعارات والتشبيهات الأفريقية، وبعض الأنشودات الشعبية في الكاميرون، وسأقوم بتقديم هذه الأغنية في حفل ختام البطولة يوم 11 يوليو".

وواصلت حديثها عن الأغنية قائلة: "الموسيقى الأفريقية من اهم الثقافات حول العالم وتستعد لتحتل مكانة عالمية عن قريب خاصةً فيما يخص موسيقى البوب، وأنا فخورة لأنني كنت قادرة على عمل أفريقي كهذا في مناسبة إستثنائية ككأس العالم مع مطرب أفريقي".


من جانبه قال شريكها في الأغنية "زولاني ماهولا": "نحن مسرورون جداً لتعاون شاكيرا معنا في أغنية واكا واكا (هذا وقت أفريقيا)، لا سيما وأنها قد اعطت للأغنية روح وحيوية وطاقة، وهذا أمر مهم لجمهور كأس العالم، ونحن واثقون أن الأغنية سوف تلهم الناس في جميع أنحاء العالم للاحتفال بأفريقيا".



تطرقت شاكيرا في نهاية حديثها عن العمل الخيري التي تقوم به في (هدف واحد .. وان جول) قائلة: "كأس العالم يلفت نظر كل شعوب العالم ونحن يجب أن نستخدم هذه الفرصة لنرفع أصواتنا لتحقيق أحلام الأطفال غير المتعلمين من أجل الرقي بمستواهم ومكانتهم، ويشرفي بأن أكون جزءاً من هذه الحركة الإنسانية، والفيفا وشركائه يقومون بعمل رائع لتوفير التعليم للجميع، وبالنسبة لي هذه هي القضية القريبة لقلبي لسنوات عديدة".

واختتمت الفنانة العالمية حديثها: "إن كأس العالم هو مُعجزة يسبب الإثارة والمتعة ويربط كل بلد ببعضها دون النظر للعرق أو الدين، فالجميع ينسى انتماءاته ويكون هدفه هدف واحد أثناء هذه البطولة، انه بحق حدث قادر على توحيد العالم لهذا قدمت هذه الأغنية".


وسيتم صب جميع عائدات مبيعات هذه الأغنية في الحملة الرسمية للفيفا لتوفير التغيير الاجتماعي من خلال بناء العديد من المؤسسات التعليمية والصحية في القارة السمراء، وسوف تقوم شاكيرا بترجمة هذا العمل للغة الإسبانية قريباً.


الأغنية









__________________







fathyelqenawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:54 AM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.