برامج نت

 
العودة   برامج نت > المنتديات العامة > منتدى تعلم اللغات الأجنبية > قسم اللغة الإنجليزية > منتدى الصوتيات و المرئيات و البرامج و القواميس
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 












في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .


كورس ال Bbc البريطاني لتعليم الانجليزية كامل(9 اسطوات)

منتدى الصوتيات و المرئيات و البرامج و القواميس


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2006, 07:38 PM   #1
سعدالباشا
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الجنس : ذكر
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 0
سعدالباشا is on a distinguished road

افتراضي كورس ال Bbc البريطاني لتعليم الانجليزية كامل(9 اسطوات)

السلام عليكم

الموضوع هو كورس ال BBC كامل من 9 اسطوانات . يعلمك من الصفر إلى الاحتراف



طبعا هو عباره عن ملف تورنت ...بس رجاء اللى يخلص من التحميل يخلي الملف لا يحذفه لأنه ما راح ياثر عليه كثير

تفضلو الرابط http://www.mediafire.com/?amgaio21otk

تجي صفحه مكتوب اضغط على دوان لود

الموضوع منقول للامانة
وانا الي لم انته من تحميلة من حمله اتمنى ان يوافيني
تحياتي لكم وبالتوفيق انشاء الله
سعدالباشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2006, 08:36 PM   #2
prof_nassar
عضو فعال
 
الصورة الرمزية prof_nassar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مصر - الجيزه
العمر: 28
الجنس : ذكر
الوظيفة: صيدلي
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 111
prof_nassar is on a distinguished road

افتراضي

شكراً وجاري التحميل . على فكره أنا عندي 3 Cd بس من المجموعه مش عارف إذا كانت نفسها و لا غيرها على العموم المجموعه الي عندي فيها 24 كورس . بس شكل المجموعه بتاعتك حاجه تانيه لإن مساحتها أكبر بكتير من الي عندي . على العموم أنا بشكرك مره تانيه ومستني منك الجديد .

التعديل الأخير تم بواسطة prof_nassar ; 11-26-2006 الساعة 02:21 PM
prof_nassar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2006, 09:18 PM   #3
amy_4aaaa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الجنس : ذكر
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
amy_4aaaa is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
الملف بيفتح كلام غير مفهوم ايه السبب
و شكرا
amy_4aaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2006, 09:33 PM   #4
سعدالباشا
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الجنس : ذكر
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 0
سعدالباشا is on a distinguished road

افتراضي

اخي الكريم prof_nassar
الله يبارك فيك
وانت حمل ماانت خسران شئ وعلى راي المثل زيادة الخير خيرين

اخي الكريمamy_4aaaa
الملف عبارة عن ملف تورنت
على العموم انا الى الان لم انتهي من التحميل اتمنى من الاخوة ممن حملوه اني يخبروني لان التورنت عندي بطي شوية
سعدالباشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2006, 04:51 AM   #5
shaboush
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 115
shaboush is on a distinguished road

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدالباشا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الموضوع هو كورس ال BBC كامل من 9 اسطوانات . يعلمك من الصفر إلى الاحتراف



طبعا هو عباره عن ملف تورنت ...بس رجاء اللى يخلص من التحميل يخلي الملف لا يحذفه لأنه ما راح ياثر عليه كثير

تفضلو الرابط http://www.mediafire.com/?amgaio21otk

تجي صفحه مكتوب اضغط على دوان لود

الموضوع منقول للامانة
وانا الي لم انته من تحميلة من حمله اتمنى ان يوافيني
تحياتي لكم وبالتوفيق انشاء الله
جزاك الله خيرا يا سعد باشا وياليت تعرفنا طريقة التحميل
والسلام
shaboush غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:47 PM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.