» أفضل مكتبة برامج الحماية 2014 الى 2015

أفضل مكتبة برامج الحماية 2014 الى 2015

1- Avira Free Antivirus  - تطبيق مجاني، وخفيفة الوزن مكافحة الفيروسات مع محرك مسح قوي و بسهولة قابلة للتكوين ومثالية لأجهزة الكمبيوتر أقل قوة. مكافحة الفيروسات شاملة وفعالة Avira Free Antivirus يحمي الكمبيوتر ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والجذور الخفية مع الحفاظ على سلامتك في الوقت الحقيقي. الحماية من الفيروسات يمكن مسح البرامج، يتيح لك إنشاء قواعد الإقصاء وإعطاء أولوية خلال المرحلة تحليل النظم، ويوفر لك التقارير وتسجيل والأحداث.

2- AVG Free Edition  - أتجه البرنامج الشهير من خلال العديد من التغييرات على مر السنين ولكن لا يزال واحدا من أكثر برامج فائدة برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتاحة للمستعملين الشخصيين. على الرغم من كونه أداة أمنية مجانية، AVG Anti-Virus جيدة مثل أي تطبيقات مكافحة الفيروسات المدفوعة. ويضم مجموعة من وحدات مخصصة لحمايتك من الفيروسات وبرامج التجسس والجذور الخفية، والبريد المزعج، ويشمل أيضا ما يسمى ينكسكنر - طبقة إضافية من الحماية التي يتحقق من نتائج البحث وصلات على شبكة الإنترنت للتأكد من انهم آمن. في السنوات الأخيرة، والمطورين بإضافة المزيد من الميزات تدخلا التي تحاول intefere مع إعدادات المتصفح مثل محرك البحث المفضل لديك ولكن عموما، فإنه لا يزال خيارا مكافحة الفيروسات جيدة.

3- Avast! Free Antivirus  - برنامج Avast Free Antivirus هو مكافحة الفيروسات التي غني عن التعريف. واشاد من قبل العديد من المستخدمين لحماية جهاز الكمبيوتر المعقودة أفاست (لم يعد أفاست!) هو برنامج الحماية متعددة الوظائف التي من السهل جدا استخدام واحد البرامج التي لها قوة كبيرة جداً في حماية الحاسوب لم يعد موضع شك. كل ما تحتاجه لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك Avast Free Antivirus تقدم الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذلك باستمرار بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به من تعريفات الفيروسات لضمان أقصى قدر من الحماية ضد التهديدات على الإنترنت، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والجذور الخفية. تتوفر للتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقضاء عليها

4- ESET NOD32 Antivirus  - إشارة هذا هو دون منازع تقريبا في برنامج الأمان، ESET NOD32 Antivirus هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر موثوقية وكفاءة في السوق. مكافحة الفيروسات فعالة ولكنها تفتقر إلى الخيارات المتقدمة في طريقة الكشف عن التهديدات يعتمد على كلا تحليل الكشف عن مجريات الأمور المتقدمة (كشف ورفض السلوكيات الخطرة أو غير معروفة) وقاعدة بيانات للتواقيع الفيروسات التي يتم تحديثها يوميا. من حيث إزالة التهديدات المكتشفة، ESET NOD32 Antivirus كما هو معروف لفعاليته، ولكن العملية تستغرق وقتا أطول بكثير مما هو عادة لوحظ في معظم برامج الأخرى مكافحة فيروسات. الجانب السلبي آخر: عدم وجود ميزات إضافية سوف يحبط مستخدمين الأكثر تقدما.

5- Kaspersky Anti-Virus  - نسخة جديدة من مكافحة الفيروسات المعروفة، والآن مع محرك أكثر قوة، وهو أسلوب مجدد، وتحسين قابلية الاستخدام، وحماية أكبر ضد مخاطر الانترنت. تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قلعة Kaspersky Anti-Virus اعتراض وحواجز ويزيل الفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، كيلوغرز، والجذور الخفية وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة. حماية في الوقت الحقيقي ممتازة مع الملفات ورسائل البريد الإلكتروني وحركة المرور على الإنترنت الحصول على تصفيتها بشكل فعال. يحمي البرنامج أيضا ضد التصيد عن طريق تحديد ومنع روابط لمواقع التي تم المصابين البرامج الضارة.

6- Norton AntiVirus  - هو محرك المسح الضوئي لمكافحة البرمجيات الخبيثة قوي وموثوق به. يحتفظ هذا الإصدار على بنية مماثلة لالنسخة السابقة، ولكن ويحسن العديد من الميزات. أدوات دفاعية متطورة Norton AntiVirus 2014 يوفر حماية كاملة في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والجذور الخفية، في حين تعمل أيضا كعامل تصفية للبريد الإلكتروني وبرامج الرسائل الفورية وتصفح الإنترنت.

7- Microsoft Security Essentials   - نظام التشغيل، ومتصفح الإنترنت، مشغل وسائل الاعلام ... مايكروسوفت قد غطى كل شيء، إلا لتطبيق الأمن. وجاء الفرج الآن، مع اطلاق Microsoft Security Essentials. بعد بضعة أشهر في مرحلة بيتا، وقد أطلقت مايكروسوفت النسخة النهائية من تطبيق أمنها، على الرغم من أنني يجب أن أقول Microsoft Security Essentials لم يتغير كثيرا في الإصدار النهائي. لا يزال يحتوي على واجهة بسيطة وكلفه واضحة مع أربعة المجالات الرئيسية التي يمكن للمستخدم إلقاء نظرة على الوضع الأمني للنظام، وتحديث تعريفات الفيروسات وبرامج التجسس، والتحقق من تاريخ العناصر المكتشفة سابقا، وقرص إعدادات البرنامج، على التوالي.

8- Kaspersky Internet Security  - الحل الأمني متقدمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويقدم محرك ممتاز مكافحة الفيروسات، وجدار الحماية، وميزات مكافحة الخداع. باستخدام تصميم جديد، والحماية من انتزاع الفدية، والتحسينات الأموال الآمن ضمن أفضل الميزات الجديدة.قوية والغنية بالميزات مكافحة الفيروسات Kaspersky Internet Security يستخدم نفس واجهة والمسح الضوئي المحرك كما في كاسبيرسكي المضاد للفيروسات، وتوفير ممتازة الحماية في الوقت الحقيقي ضد هجمات من الفيروسات والديدان والبرامج الخبيثة من جميع الأنواع. حتى أثناء تصفح، فإنه يحدد وحجب الوصول إلى مواقع المصابة. Kaspersky Internet Security يدمج آلية للدفاع التلقائي الذي يمكن أن تمنع الملفات من السلوك غير المعتاد، مفيدة لمنع البرامج الضارة المحتملة التي قد لا تكون معترف بها من قبل قاعدة البيانات.

9- ESET Smart Security  - الحل الأمني الشامل ESET ضد الفيروسات وبرامج التجسس، والديدان وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة، والمدعومة من قبل جدار الحماية الشخصية، ومكافحة البريد المزعج، ومكافحة السرقة والسيطرة الأبوية، بين وحدات أخرى وقد تم تصميم ESET Smart Security ليكون حلا كاملا في مجال حماية الكمبيوتر ضد عمليات التسلل والهجمات. Eset Smart Security الحماية العالية من الفايروسات وملفات التجسس والهاكر والمخترقين جميع مستخدمين الحاسوب معرضيين لشتى انواع المخاطر من الفايروسات وملفات التجسس والهاكر

10- Norton Internet Security  - جناح الأمن موثوقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع محرك قوي، وجدار الحماية، وهي ميزة آمنة الهوية، وقابليتها للاستخدام على أعلى مستوى. هذا الإصدار لا يحدث تغيرا جذريا في المنتج، ولكنه تحسين العديد من الميزات. أدوات دفاعية متطورة Norton Internet Security يوفر شاملة، الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والجذور الخفية، التي تعمل كعامل تصفية للبريد الإلكتروني وبرامج الرسائل الفورية وتصفح الإنترنت. نورتون هو أيضا قادرا على تحليل جدار الفيسبوك الخاص بك، والتي أصبحت على نحو متزايد أداة لنشر البرمجيات الخبيثة. وذلك بفضل التكنولوجيا SONAR، ويمكن وحدة الدفاع استباقية تحديد أكثر دقة أي تهديدات مجهولة. Norton Internet Security ويمكن أيضا حجب المواقع والتنزيلات الخبيثة، ويشمل خيارات لتكوين الوضع الصامت.